رئيس “الفيفا” يحلّ ضيفا على مراكش والرباط

By: وكالات
Oct 14 2016
204

ينتظر أن يحل جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، في غضون شهر نونبر المقبل، بالمغرب؛ وذلك بدعوة من فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

ويرتقب أن يكون رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” حاضرا بملعب مراكش الكبير لمتابعة مباراة الفريق الوطني ونظيره من الكوت ديفوار برسم الجولة الثانية من تصفيات “المونديال”.

وعلمت “هسبورت”، من مصادرها الخاصة، أن رئيس “فيفا”، الذي استضاف لقجع بمقر الاتحاد الدولي بزيوريخ السويسرية في العشرين من شتنبر الماضي، قد قبل دعوة المسؤول الكروي المغربي.

كما يرتقب أن يشارك جياني إنفانتينو، خلال الزيارة، في تدشين المركز الوطني للمعمورة؛ بعد عمليات الترميم والإصلاح التي عرفها في الشهور المقبلة.

وكان رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد ثَمّن المجهودات التي تقوم بها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في مجالات التكوين والبنيات التحتية في سبيل تطوير اللعبة، معتبرا أن المغرب بات رائدا في منطقة شمال إفريقيا، صبح من بين الدول المعول عليها ليصير وجهة لمجموعة من التظاهرات والملتقيات المرتبطة بكرة القدم والتي يعتزم الاتحاد الدولي تنظيمها خلال الشهور المقبلة.هسبورت 

وقد سبق لمصدر وثيق الاطلاع أن أكد لـ”هسبورت”، في تصريح سابق، أن لقجع وإنفانتينو لم يتحدثا عن تفاصيل القارة التي سيسند إليها شرف تنظيم نهائيات كأس العالم 2026، مرجحا أن يتم فتح باب النقاش في الموضوع خلال لقائهما المقبل في نونبر


comments

Create Account



Log In Your Account



;