أول عمل تلفزيوني باللغة التركية يجمع إيمان الباني وزوجها مراد يلديرم

By: متابعة
Nov 17 2017
204

فاجأت النجمة إيمان الباني محبيها ومتابعيها على موقع “انستغرام” يوم أمس الأربعاء بأول ظهور لها على الشاشات التركية رفقة زوجها مراد يلديرم، في إعلان لصالح إحدى الشركات التركية المنتجة للأدوات المنزلية، حيث قامت بنشر مقطع فيديو خاص بالإشهار على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي.

ظهرت الباني وهي تتحدث اللغة التركية بطلاقة في مشهد تمثيلي رفقة زوجها مراد يلديرم، أبهرت جمهورها بإتقانها للغة، إضافة إلى اللوك الجديد والمميز الذي أطلت به، حيث تخلت فيه عن اللون الأسود لشعرها واعتمدت لونا بنيا مائل للأشقر، كما شبهها البعض من محبيها بحسناوات تركية.

تفاعل عشاق الثنائي الشهير من عرب وأتراك مع العمل الأول الذي جمع الزوجين، حيث اعتبره العديد منهم أول خطوة لإيمان نحو النجومية في تركيا، ورجحوا أن تُشارك إيمان في أعمال درامية تركية قريبا رفقة زوجها وأن تنافس أشهر البطلات التركيات وتكسب جمهورا أكثر بأداءها التمثيلي المحترف الذي سبق وعُرفت به في أكثر من عمل شاركت فيه.

وتزامن إطلاق الإشهار الإعلاني الذي شارك فيه الزوجين، مع احتفالهما بذكرى ميلاد شقيقة إيمان “فدوى” التي أطفأت شمعتها ال40 يوم أمس الأربعاء الموافق ل 15 نونبر، حيث اختارت هذه الأخيرة أن تحتفل به في إسطنبول في ضيافة شقيقتها الصغرى وزوجها.

وظهرت إيمان رفقة زوجها وشقيقتها في عشاء عائلي احتفالا بذكرى ميلاد “فدوى”، في صورة نشرتها هذه الأخيرة على حسابها الرسمي بموقع “فايسبوك” علقت عليها ب” كل سنة وانا طيبة وعقبال 100 سنة الحمد لله دخلت 40 سنة بركولي كنشكر كل ناس لي بركولي وكذلك منساش عائلتي ورجلي وولدي كنشكركم كتييييييير”.

بدورها إيمان هنأت شقيقتها في تدوينة لها على “فايسبوك” كتبت فيها “شقيقتي أنت كل شيء بالنسبة لي وأكثر من ذلك..أشعر أنني أكثر المحظوظين في العالم..عيد ميلاد سعيد”.


comments

Create Account



Log In Your Account



;